الأخبار  >>  تفاصيل الموضوع

زيارة ودية لمكتب رئيس الجامعة

  • 02/02/2015

قامت هيئة الإعجاز في القرآن والسنة المنبثقة عن مركز القرآن الكريم والدعوة الإسلامية ممثلة بكل من الدكتور نسيم ياسين والدكتور عبد الكريم الدهشان   د. زكريا الزميلي د. سمير شحادة د. محمد عيد شبير د. محمد نعمان علوان  د. عبد المنعم لبد د. عبد الرؤف المناعمة  د. نعيم بارود د. رمضان الصيفي أ. إسماعيل الأسطل أ. حسام البيك بزيارة ودية لمكتب رئيس الجامعة الذي كان في استقبالهم ومعه عدد من نوابه الإداريين والمساعدين

بدأ الدكتور نسيم ياسين رئيس مركز القرآن الكريم والدعوة الإسلامية الاجتماع بالحمد والثناء على الله تعالى ثم الصلاة والسلام على النبي _ صلى الله عليه وسلم _ثم شكر الرئيس ونوابه على حسن الاستقبال والحفاوة وثم قام بالتعريف  بأعضاء هيئة الإعجاز التي ثم تأسيسها منذ ثلاث سنوات من جميع كليات الجامعة   لتعدد  وجوه الإعجاز في القرآن والسنة النبوية ، ثم تحدث قضيلتة عن العديد من الأنشطة في الجامعة أهمها اليوم العلمي في القرآن الكريم والسنة بالتنسيق مع كلية العلوم والصحة ثم تحدث عن بعضها الطموحات أهمها عقد مؤتمر علمي في العام الحالي خصوصاً بعد نجاح اليو الدراسي نجاحاً باهراً .

ثم تحدث الدكتور عبد الكريم الدهشان رئيس الهيئة فسم الله وحمده وأثني علية ثم شكر الرئيس والنواب على حسن الاستقبال وأكد على كلمة الدكتور نسيم أن جميع الكلبات الجامعة وجهت لها الدعوة للمشاركة في هذه الهيئة العلمية التي تستطيف بعداً وأهمية علمية للجامعة وسمعتها في العالمية والعربية والإسلامية رغم مكانتها العلمية العالمية المعروفة كما تم الموافقة لتشكيل لجنة لإعداد خطة سنوية برئاسية الدكتور محمد علوان الذى قام بدورة وأعد خطة شاملة حيث ستبدأ العمل بها الفصل القادم.


 

 كما تحدث الدكتور أبو مالك شبير وذكر أهمية المدارس ودورة الرئيس كقدوه في الالتزام وطالب بوضع مساق للطلاب الجامعة تحت عنوان : الإعجاز في القرآن والسنة يشمل معظم وجوهه كما قدم الشكر لرئيس الجامعة لحسن الاستقبال .

ثم تحدث رئيس الجامعة وبدأ حديثه بحمد الله والثناء عليه مرحب بالجميع وشكرهم على زيارتهم وقال فكرة الإعجاز قديمة في الجامعة الإسلامية مند ما يقارب العشرين عاكاً ووجه فكره لرئيس الهيئة الدكتور عبد الكريم الدهشان على تبنيها وتفعيلها وطالب الجميع ببذل الجهد لإنجاحها لأن الجميع على تغر من تغور الجامعة لا بد من توصيل رسالتها للجميع ، كما أبدى استعداد لتقديم الدعم المالي والمعنوي للهيئة داعياً إياهم إلى العمل والتفاني لإنجاح أهداف الهيئة .